السعر : 10.00$
الفئة : رواية وقصص
رقم الإيداع : 9786144258293
نوع التجليد : غلاف ورقي
تاريخ الصدور : 2015
عدد الصفحات : 192
القياس : 14 x 21 سم
متوفر
إلكتروني

عشيقات النّذل

تُقتل سارة، الفتاة المراهقة ذات السبعة عشر ربيعاً، فتتّهم والدتها ناديا، وهي صاحبة مؤسّسة إعلامية شهيرة وابنة أحد أقطاب الإعلام، أباها كمال اليحياوي بقتلها. وهو كاتب سيناريو وروائي ذاع صيته بفضل شبكة علاقات زوجته، كما أنه سينمائي معروف بفضل عشيقته هند المونديال.
 
لكن ما قصة الفئران القابعة في قبو بيت كمال اليحياوي؟ ولماذا أقدم على قتل قطة صديقه إيفو؟ وما العلاقة التي تربطه ببوخا، المخبر والقاتل المأجور؟ وما شأن غابرييل غارسيا ماركيز بهذه القصة كلها؟... وأخيراً، من قتل سارة حقاً؟!
 
«عشيقات النذل» ليست رواية بوليسية، كما قد تبدو. هي، بالأحرى، عن النذالة، أو عن مجموعة من الأنذال تتقاطع خيوط أقدارهم وأطماعهم، فيفتك واحدهم بالآخر، عبر الابتزاز والخيانة والجريمة... حيث «العطش للشر هو مكيال الحسنات»، وحيث تُحسم المصائر بحسم الرؤوس!
 

كمال الرياحي روائي وصحافي تونسي. فاز في مسابقة "بيروت 39" التي نظّمتها مؤسّسة هاي فيستيفال عام 2009. صدر له "نوارس الذاكرة" و"سرق وجهي" و"حركة السرد الروائي ومناخاته" و"الكتابة الروائية عند واسيني الأعرج" و"هكذا تحدث فيليب لجون". ترجمت أعماله إلى الفرنسية والإيطالية والإنكليزية والبرتغالية.  
صدر له عن دار الساقي: "المشرط"، "الغوريلا"، "عشيقات النّذل".

عناوين أخرى للكاتب